مراجعة مشروع ايكاروس






+

مراجعة مشروع ايكاروس في "مقدمة في التحليل الأساسي" المادة أشرت سابقا أن في رأيي بالطبع ايكاروس هو إلى حد بعيد أفضل تعليم بشأن هذا الموضوع. ومع ذلك أود أن نقلل من المؤلف تقييد نفسي في هذا البيان، كما يشمل هذا التعليم أكثر بكثير من مجرد دورة جيدة عن معنويات السوق والتحليل الأساسي. عندما اشتريت مشروع ايكاروس العام الماضي، في الحقيقة كنت مهتم بحتة في الفصول حول التحليل الأساسي ومعنويات السوق، لأنني أردت لكسب المزيد من المعرفة المتعمقة بشأن هذه الموضوعات. أنا بالفعل قد تم قراءة العديد من الكتب الإلكترونية كتبه كريس لي وأنا بالتالي إذا عرف أنه قد ثبت أن تكون قادرة على شرح المسائل الصعبة في لغة بسيطة ومباشرة لذلك. بسبب قراءة معاينة سبق لي أن حصلت على صورة جيدة جدا من طريقته في التعامل مع الأشياء وكذلك من الموضوعات التي سيتم مناقشتها. ونتيجة لذلك كانت توقعاتي عالية جدا عندما بدأت هذه الدورة الفوركس وأنني لم أكن في الأقل بخيبة أمل. ايكاروس المشروع - دورة الفوركس كاملة جدا مشروع ايكاروس هي دورة الفوركس كاملة جدا، مقسمة إلى ست وحدات مختلفة، باستثناء المقدمة والأساس. كل أسبوع كنت الحصول على الوصول إلى وحدة نمطية جديدة وهذا وقد تم ترتيب هذه الطريقة من أجل التأكد من أن سيكون لديك أمر شامل لجميع الموضوعات قبل وأنت تسير على الاستمرار في الفصل التالي. مقدمة 038؛ مؤسسة في مقدمة الوحدة هي التي أوضح هيكل الدورة وحدة في الأساس أنه أوضح خصوصا كيفية الحصول على أقصى درجة ممكنة من هذه الدورة العملات الأجنبية من خلال التعامل مع الحق في التفكير. ثم أسس الفوركس نفسها كما يكون لا يزال موضوع نقاش. الوحدة 1: التاجر في هذا الفصل أولا وقبل كل شيء سوف تواجه حق المرآة قبل أنفك. كريس يفسر أي ظروف تاجر جيد أن يجتمع وكيف تصبح ناجحا على المدى الطويل. على الرغم من أن محتويات يتحدث على نطاق واسع على غرار سلسلة المادة 8220؛ تداول العملات الأجنبية بسيط 8220 ؛، كريس تستخدم العديد من الأمثلة البارزة، والتي إلى جانب كونها من روح الدعابة أيضا المواجهة جدا ومفيدة للغاية. الوحدة 2: السوق 1 في هذه الوحدة كريس يجري أعمق في سوق الفوركس نفسها. وهو ما يفسر لماذا وكيف سعر زوج العملة تتحرك وكيف تتم مقارنة الاقتصادات المختلفة مع بعضها البعض. وأخيرا عليك أن تقدم على وجه التحديد مع العلم التي المؤشرات الاقتصادية سيكون لديك لمراقبة من أجل الحصول على رؤية دقيقة كيف أن الاقتصاد يعمل. يمكنك أيضا تحميل ورقة التفوق، والتي هي بالفعل شغل تماما في وسهلة جدا على العمل. الوحدة 3: السوق 2 هذه الوحدة هو في حقيقة الأمر فتحت عيني عندما يتعلق الأمر جميع العوامل التي تحدد صحة الاقتصاد. بهذه الطريقة السياسة المالية والسياسة النقدية والسندات والديون العامة وتصدير وستتم معالجته تماما، ولكن قبل كل شيء يظهر كريس سوف تظهر لك كيفية ارتباط كل هذه العوامل مع بعضها البعض. ثم كريس يجري التعامل على نطاق واسع مع التدفقات النقدية ومعنويات السوق. بعد قراءة كل هذه المواضيع، وسوف تختتم هذه الوحدة مع تعليمات كيف يجب أن نفسر كل هذه المعلومات وبالتالي كيف يجب أن تحدد، على أساس هذه المعلومات نفسها، والتحيز، ويجري إما إلى أعلى أو أسفل أو محايدة. الوحدة 4: الشبكة في هذا الدعم الأول الوحدة والمقاومة سوف يتم التعامل معها وبعد أن وضع على الشبكة، حيث معظم حركة السعر هو ذاهب الى اتخاذ مكان، وسوف تحصل على كل الاهتمام اللازم. وسيتم تقسيم هذه الشبكة إلى أربعة أقسام لتكون قادرة على تحديد الدخول والخروج الصحيح. كيف لديها شبكة ستضعها، سيتم شرحه على نطاق واسع عن طريق العديد من الصور المتاحة. الوحدة 5: الحساب في هذه الوحدة سوف يتم التعامل مع عدة مسائل، مثل الرافعة المالية والهامش، ولكن أيضا الكثير الذي ينبغي أن حجم تطبيق في حالة من هذا النظام تجارة النقد الاجنبى. وأخيرا عليك أن تعلم أيضا على أهمية مواكبة مجلة التداول، وفي هذه الحالة سيكون لديك إمكانية لتحميل نفس المجلة التداول الذي يتم استخدامه من قبل كريس نفسه. الوحدة 6: التنقيط ال ط وعبور تي في المحور الأخير لا يزال عدد من العوامل يجب التعامل معها من أجل الحصول على نتيجة أقصى استخدام نظام تداول الشبكة. عندما كنت قد اشتريت هذا بالطبع النقد الاجنبى، وعليك بالتالي أن تكون قادرة على أن تصبح عضوا في الخدمة الشهرية التي يقدمها كريس لي، وهي النقطة الحصول علي mavens، بخصم كبير من سعر الأعضاء. وأوضحت الموضوعات الصعبة في لغة بسيطة ABC حتى هذه اللحظة أنا لم تكتشف بعد مؤلف آخر الذين، مثل كريس لي، لديه القدرة على شرح هذه الموضوعات صعبة إلى حد ما في هذا مفهومة وبسيطة لغة ABC والذي كان في نفس الوقت مع الحرص على أن عليك أن تكون قادرا لمعرفة لتطبيق هذه المعرفة في الممارسة اليومية للتجارة النقد الاجنبى. وبصرف النظر عن هذا كريس لا تبيع أي هراء على الإطلاق، وعلاوة على ذلك فهو مستقيم جدا إلى هذه النقطة. إذا كنت تفضل عدم الشركة المصرية للاتصالات أن يواجه مع حق مرآة أمام أنفك، يجب عليك البقاء بعيدا عن هذا المسار. لمن هذا بالطبع الفوركس مناسبة؟ وينبغي أن يكون أفضل السؤال: لمن هو هذا بالطبع غير مناسب؟ سواء كنت بداية أو تاجر الفوركس المتقدمة، ما إذا كنت مهتما في التحليل الأساسي أو الفني، في رأيي ينبغي على الجميع شراء هذه الحال، من المقدمة بالطبع أن ميزانيتك تسمح له. شخصيا أنا لا تنوي استخدام هذا النظام التجاري نفسي، ولكن هذا له علاقة مع بلدي تفضيل شخصي، وبالتأكيد ليس بسبب النظام التجاري يجب أن تكون كافية، بل على العكس! أولا وقبل كل هذا بالطبع كان مرآة الجيدة التي حثني للتفكير والتي أقنعني بأن هذا الموضوع مسألة تتعلق التحليل الأساسي ومعنويات السوق هي ذات نوعية جيدة لم يسبق لها مثيل. وبالاضافة الى ذلك أفعل استخدام بعض العناصر الهامة في هذه الدورة في بلدي روتين التداول اليومي. استنتاج: بالطبع هناك ثمن المرفقة لهذه الدورة النقد الاجنبى، ولكن لنكون صادقين وأعتقد أن السعر تبين أنها معقولة جدا ويستحق هذا الاستثمار كل جزء من الأموال التي سيتم دفعها لذلك. أنا مقتنع بأن هذه الدورة هو بعيدا وأفضل مسار الفوركس التي أشرت سبق التالية، وإذا كنت ترغب في الاستثمار في العملات الأجنبية حياتك المهنية، وهذا بالطبع بالتأكيد ينبغي التوصية بحرارة! خاصة لأن تشارك في "30 يوما رضا أو ضمان استعادة الاموال" في هذه الصفقة، على الرغم من أنني أشك بشدة ما إذا كنت سوف ينتهي تطبيق لهذا الضمان. انتقل إلى موقع مشروع ايكاروس