نصيحة معايير التجارة






+

نصيحة معايير التجارة يرجى اختيار خيار واحد للاطلاع على: قانون حماية المستهلك حماية المستهلك من اللائحة التجارية غير العادلة وجاء الواجب العام للتجارة إلى حد ما مع المستهلكين حيز التنفيذ في 26 مايو 2008. وإذا كان يضلل تاجر، يتصرف بعدوانية، أو يتصرف بشكل غير عادل تجاه المستهلكين، ثم من المرجح أن يكون في خرق لهذه القواعد التاجر ويمكن أن يواجه الإجراءات التي تتخذها معايير التجارة أو سلطات إنفاذ القوانين الأخرى. هذا ويمكن أن تشمل إجراءات الإنفاذ المدنية والجنائية على حد سواء. تطبيق أنظمة مماثلة للتجار الذين يقدمون معلومات خاطئة أو مضللة لغيره من التجار. قانون تسجيلات الفيديو بيع الأفلام التي لم يتم تصنيفها بشكل صحيح من قبل المجلس البريطاني لتصنيف الأفلام يمكن أن تجتذب غرامات تصل إلى 20،000 £ في الشريط أو عقوبة السجن. بعض التعليمية والرياضة والموسيقى وأشرطة الفيديو وتعفى من هذا الشرط. وينصح لك أن تأخذ مشورة أكثر تفصيلا بشأن قانون تسجيلات الفيديو قبل وضع أفلام الفيديو من للبيع. بيع وتوريد السلع القانون إذا كنت تبيع شيئا، سواء كان جديدا أو السلبي، فإنه ينبغي أن تكون ذات نوعية مرضية ومناسبة للغرض. كما ينبغي أن يكون كما كنت أصف ذلك. إذا كنت تبيع شيئا لا تلبي هذه المتطلبات، العميل لديه وفر الحق في استرداد أنهم يرفضون البضائع على وجه السرعة. يمكن للعميل الموافقة على الاستبدال، ولكن حقهم هو استرداد، وكتاجر يجب أن تكون على استعداد لتكريم هذا الحق. إذا كنت تبيع شيئا مع العيوب، ويمكنك الهروب فقط التزامك لتوفير المبلغ إذا كنت أشير إلى خطأ في وقت البيع. القيام بذلك لن يحميك من المطالبة إذا كان العنصر لديه مزيد من الأخطاء. على عكس القوانين الأخرى المذكورة، لا يمكن أن يحاكم من قبل معايير التجارة لكسر القانون، ولكن هل يمكن مقاضاتها من قبل الزبائن. غير التجار إذا كنت بائع 'غير متداول' حقيقي، سوف تكون إلى حد كبير خارج ضوابط قانون حماية المستهلك، ولكن هناك استثناءات. على سبيل المثال، إذا كنت تصف البضائع في أي حال من الأحوال، وهذا الوصف يثبت أنها كاذبة، وسوف تكون ملزمة لإعطاء رد. هناك أشياء يمكنك القيام به للمساعدة في تجنب المشاكل والتي نوصي ب "الممارسات الجيدة" خلال مبيعات خاصة من العناصر التالية: السلع الكهربائية فإننا ننصح المستهلكين إلى تجنب شراء بعض البنود في مبيعات صندوق السيارة، مثل الحرائق الكهربائية والحديد، لذلك إلا إذا كانت السلعة لديه مصدر الأخير السمعة، ونحن نحذر من بيعها. نوم قد لا تلبي متطلبات القابلية للاشتعال التي تنطبق على نوم المباعة من قبل التجار. ويمكن أيضا أن يشكل الأطفال المعاطف و'مع غطاء محرك السيارة الحبال خطرا حتى حذار من بيع هذه إذا كان مصدر وسلامتهم غير مؤكد. دراسة اللعب للتأكد من عدم وجود نقاط حادة أو أجزاء صغيرة والتي يمكن سحبها خارج. وضع لعبة في تخطي بدلا من بيع إذا كان في حالة سيئة، التالفة أو القديمة جدا. إذا كنت لا تزال التعبئة والتغليف، وبيع لعبة في ذلك. مناطق الخطر الأخرى يجب توخي الحذر في بيع عربات أطفال، سخانات البارافين والمدافئ النفطية. كل منهم لديهم معايير السلامة الخاصة بها عند بيعها من قبل التجار، ويجب أن يكون لهم التحقق بعناية حتى قبل أن تفكر في بيعها. سواء كنت تاجرا منتظم أو لا، يجب أن تكون على استعداد للتعاون مع معايير التجارة الضباط الذين قد يزور مبيعات صندوق السيارة في أي وقت لإجراء عمليات التفتيش، وتقديم المشورة والتحقيق في الشكاوى.