ما هي بعض جيدة رخيصة سطاء الخصم الإنترنت في كندا






+

ما هي بعض جيدة رخيصة سطاء الخصم الإنترنت في كندا؟ Stoney1943 أجاب مشاركة معظم السماسرة الكندية الكبرى على الانترنت رسوما مماثلة جدا (لماذا أنا لم يفاجأ!) على سبيل المثال الحد الأدنى التجارة TD-ووترهاوس هو 29،00 $، والتي أجد مكلفة للغاية. يبدو أن هناك بديلين - "Questrade" و "الكندية وسطاء التفاعلية". تظهر المنصات على شبكة الإنترنت الأساسية من هذين أرخص من اللاعبين الرئيسيين الآخرين مثل TD-ووترهاوس، Disnat المباشر، E-التجارة BMO، التجاري الدولي، الخ من اثنين، CIB وربما أرخص قليلا، ولكن WEB - Questrade الموقع يبدو أسهل للفهم وبها رسم هيكل هو أكثر بساطة. تكاليف الحد الأدنى والتجارة حول 20.00 $ (17.95 $ + رسوم أخرى). للأسهم أكثر من 3.00 $ ينطبق هذا الرسم شقة لمدة تصل إلى 5000 سهم، وهي طريقة أفضل من معظم الآخرين. وفي كلتا الحالتين، يبدو أن هؤلاء السماسرة على الانترنت اثنين ليكون أفضل قيمة مقابل المال. وأنا أتفق مع المعلومات الواردة أعلاه، ومع ذلك، في حين تتقاضى البنوك الكندية الكبرى في جميع أنحاء كندي 29.00 $ في التجارة، عليك أن تسأل نفسك بعض الأسئلة. ا. الذين تريد أن تثق في أن تعقد المال والأسهم الخاصة بك. وسيط الخصم أو أحد البنوك التي أنشئت؟ ب. إذا كنت تخطط لتكون نشط التاجر أي ما يصل إلى 30-40 الصفقات خلال فترة ثلاثة أشهر، البنوك تقديم أسعار في نطاق الدولار 10،00 $. أي العمل المباشر (الملكي). ج. إذا كنت تخطط ليكون شراء وعقد المستثمرين، وبصراحة، أود أن العصا مع بنك لك الاختيار، أنك تشعر بالثقة مع. ببساطة تحقق من جميع البنوك والسماسرة الخصم ودراسة معدلاتها. حظ سعيد، لدي حساب وساطة Questrade وبلدي التكاليف في التجارة هي 4،95 $ الحد الأدنى والحد فلسا واحدا للسهم بعد ذلك حتى 9.95 $ لكل عملية تداول. أما بالنسبة للثقة، ويفضلون التعامل مع بلدي سيط على الانترنت من مع (تلاعب) البنك المعمول بها.