مرحبا بكم في التدريس المثالي على الانترنت ( eoi) موقع






+

مرحبا بكم في التدريس المثالي على الانترنت (EOI) موقع جامعة ولاية كاليفورنيا، والأولوية الاستراتيجية الأولى شيكو هي: ". لتطوير بيئات التعلم ذات جودة عالية سواء داخل وخارج الفصول الدراسية." يوفر هذا الموقع: أدوات لدعم التميز في التعليم والتعلم عبر الإنترنت؛ عرض لدورات المعلقة على الانترنت التي وضعتها CSU شيكو أعضاء هيئة التدريس. وصف كل البرامج المحلية وعلى مستوى الولاية التي تعترف تعليمات الانترنت المثالي. دعوة لتقديم مقترحات مع المواعيد النهائية. وQOLT الموضوع منذ عام 2014، CSU، تشيكو استخدمت مكتب أداة CSU المستشار يسمى Online جودة التعلم والتعليم (QOLT، 160؛ وضوحا "الجحش") لتقييم نوعية الدورات على الانترنت والمختلطة. 160؛ ويمكن تطبيق الصك QOLT إلى أي مسار مع عناصر على الانترنت، من بالكامل على الانترنت لالهجين أو المخلوطة. 160؛ على الرغم من أن يتم استخدام عنوان كأداة تقييم من الأفضل استعماله في كعملية تنموية لتصميم ملاعب الانترنت. في الأصل، تم بناؤه عنوان QOLT لتعزيز تقييم المقرر اعتمادا على توقعات CSU-اسعة، لتوجيه مسار إعادة تصميم باستخدام مبادئ التصميم التعليمي، والاعتراف المدربين الذين طوروا خبرة في التدريس عبر الإنترنت. الموضوع للتعليم عبر الإنترنت (ROI) - تاريخي كان الموضوع للتعليم على الانترنت (ROI) أداة تستخدم لإنشاء أو تقييم تصميم دورة على شبكة الإنترنت بشكل كامل أو المخلوطة، وضعت هنا في شيكو الدولة. وقد تم تصميم شعار للإجابة على السؤال: "ماذا يفعل عالية الجودة تعليمات عبر الإنترنت تبدو وكأنها؟" تم تطويره من قبل لجنة مدروس من أعضاء هيئة التدريس شيكو الخاصة والإداريين والموظفين والطلاب. الموضوع شيكو للتعليم على الانترنت هي واحدة من الأدوات تقييمها من قبل CSU. نظروا أيضا في المسائل الجودة واثنين آخرين. الصك QOLT جديد شامل جدا ومناسبة للاستخدام في العديد من الدورات على الانترنت اليوم بالكامل والدورات المختلطة. QOLT: يحتوي على 9 أقسام مع 54 أهداف يوفر التوجيه والتغذية الراجعة للمعلمين توصي خطوات لمنصة متنقلة الجاهزية Solicites الطالب ردود الفعل ويمكن تطبيق الصك QOLT إلى أي مسار مع عناصر على الانترنت، من بالكامل على الانترنت لالهجين. وهو يمثل عملية منهجية والتنموية للتصميم على الانترنت بالطبع ليس دليلا على جعل المناهج الدراسية أو تكنولوجيا الخيارات. شيد لتعزيز تقييم المقرر اعتمادا على توقعات CSU-اسعة، لتوجيه مسار إعادة تصميم باستخدام مبادئ التصميم التعليمي، والاعتراف المدربين الذين طوروا خبرة في التدريس عبر الإنترنت.