خيارات للخدمات التجارية






+

خيارات للخدمات التجارية عندما يتعلق الأمر بالخدمات تداول الخيارات، والتوصيات الاشتراك الخيار، وأنا حريص جدا وانتقائية حول من وماذا أوصي. مصداقيتي (ومصداقية تداول الخيارات عظيم الموقع الإستراتيجية) هي مهمة جدا بالنسبة لي. لقد لم يخف من بلدي فلسفة الاستثمار الاستدانة ونهج للاستثمار. ولكن أنا أدرك أن استخدام خيارات الأسهم التجارية كجزء من نهج الاستثمار على المدى الطويل لن أناشد كل مستثمر والتاجر. لقد استعملت عددا من الخيارات للخدمات التجارية نفسي في الماضي. وعندما يتعلق الأمر الى اختيار خدمة الخيارات، وكان لي دائما نفس ثلاثة أسئلة أساسية. هو الشخص أو الأشخاص الذين يعملون في خدمة شرعية؟ بواسطة مشروعة، وأنا لا أقصد أن الخدمة ليتم تشغيلها من قبل شخص ما مع نوع معين من استئناف وول ستريت. أنا لا حقا بحاجة الى ان نرى مراحل أخرى صورة لرجل آخر بعد كبير في حلة كبيرة. ولكن ما هو حاسم على الاطلاق هو معرفة أن خدمة أنا النظر وتدار من قبل شخص يمكنني الوثوق به. لقد خدع من قبل الخدمات في الماضي وانها آثار غضب. [على محمل الجد - واحد خدمة التداول مثل هذه كنت لفترة وجيزة أوصت خيار الدعوة Embarq (EQ). في اليوم التالي والأسهم فتحت على انخفاض طفيف، واستمر ذاهب أقل وأقل. I مراقبة هذا الموقف عن كثب، فإن كلا من خيار الشراء والمخزون الأساسي. في أي نقطة كان موقف الدعوة من أي وقت مضى في الأسود! واصلت التجارة في التدهور، وانتهى بي الأمر مع خسارة تقارب 30٪ على المكالمة. وعلى صفحة النتائج تتبع خدمة تداول الخيارات ل؟ كان المشغل الجرأة ليس فقط لعدم المطالبة خسارة، لكنه ينسب نفسه فعلا مع صغيرة كسب 7٪! الآن هذا ما أسميه احتيال. ] الثقة هي الحاسمة. هو الشخص أو الأشخاص الذين يعملون في خدمة مختصة؟ قد تكون خدمة الشرعي ولكن لا يزال لا تكون مربحة لأعضائها. لا يجب أن يكون فجه، ولكن ما هو جيد والأخلاق إذا كنت لا يمكن أن تجعل أي المال؟ إذا أنا دفع ثمن المنتج أو الخدمة، أريد أن أعرف أنه سيكون من يستحق هذه التكلفة، سواء من حيث السعر وقتي. يمكنني باستمرار تحقيق الأرباح؟ سوف أكون قادرا على كسب المزيد من المال مع المنتج أو الخدمة من خلال القيام فقط ما أقوم به وحدي؟ سوف الخدمة تجعلني أفضل مستثمر أو تاجر؟ انها مثل هذا المثل الياباني. أنا لا أريد مجرد شخص أن تعطيني سمكة، أريد أن أتعلم كيف يصطادون السمك لنفسي. أريد خدمة تدفعني إلى أن تنمو وتصبح متداول أفضل أو المستثمر. وإذا كنت من أي وقت مضى التوقف عن استخدام خدمة تداول الخيارات؟ أريد أن أكون قادرا على النظر مرة أخرى على وقتي مع خدمة ويقول: "مهلا، هو أن تجربة قيمة للغاية. وكان ذلك الأموال التي تنفق بشكل جيد." التوصيات والتعليقات تيري ألين - StockOptionSuccess مورنينغستار - تصنيفات والبحوث يغش تجارة - خدمات لتجنب